التخطي إلى المحتوى

يرى أحمد شوبير بأن قضية كهربا قد تستمر لمدة عام في التداول مرة أخرى رغم قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي بمنح كهربا مهلة 60 يوم لدفع الغرامة المقررة ضده لصالح نادي الزمالك.

وأشار شوبير عبر برنامجه الإذاعي بأون سبورت اف ام: ” المؤكد ان كهربا إذا دفع هيدفع 6 أكتوبر يكون القيد في مصر خلص وتكون الدنيا خلصت، معايا مهلة لحد 60 يوم والقرار من 7 أغسطس، ويلعب مع الأهلي والمنتخب ومفيش مشاكل”.

وأضاف شوبير: “الحاجة التانية اللي دمها تقيل على اللاعب واتقل على الزمالك، هيطلبوا حيثيات القرار وأول ما تستأنف يوقف قرار لجنة الانضباط، عيش برضه عرض مستمر ممكن سنة كمان تعدي بس دمه تقيل على كهربا مش هيفضل طول الوقت منتظر الإيقاف”.

واختتم شوبير تصريحاته: “أتوقع ان الأمر ينتهي مه نهاية فترة المهلة، يكون الوسم خلص والقيد خلص والزمالك لا يقدر يدفع فلوس سبورتنج أو اتشيمبونج أو اليد”.

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” منح محمود كهربا لاعب الأهلي مهلة نهائية مدتها 60 يوما اعتبارا من تاريخ إخطاره بالقرار الحالي.

وأشار القرار بأنه عند انتهاء المهلة النهائية وفي حالة استمرار التقصير أو عدم الامتثال الكامل للقرار خلال الفترة المحددة، سيتم تلقائيًا فرض حظر على المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم ضد كهربا لمدة ستة (6) أشهر.

نص قرار لجنة الانضباط ضد محمود كهربا