التخطي إلى المحتوى


الخميس، 10 أغسطس 2023 12:00 ص


نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..


 


 


برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 10 أغسطس: حياة هادئة


يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية عاشقة للعمل، كما يحرص على حماية أفراد عائلته من أى خطر، ومخلص ودائماً ما يساعد الآخرين.


برج السرطان فى حظك اليوم 10 أغسطس


يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها تغيير حالته المزاجية بين الحين والآخر، وعصبيته التى تؤثر على قراراته فى الكثير من الأحيان، كما يعشق أنواع الفنون المختلفة.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى


حاول أن تحسن علاقتك بزملائك فى العمل ولا تشعل فتيل الخلافات معهم مرة أخرى، كما عليك وضع خطة جديدة تساعد على تطوير أدائك فى العمل وتجعلك تتقدم للأمام مع مرور الوقت.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى


لا تتردد لحظة فى إصلاح علاقتك بشريك حياتك وغلق صفحة الماضى وفتح صفحة جديدة مليئة بالحب، حتى تعيش معه حياة رومانسية سعيدة كما كنت تحلم طوال الوقت.


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى


اتبع نظاما غذائيا صحيا مناسبا لك حتى تحافظ على رشاقتك، وإياك أن تفرط فى تناول الطعام الدسم حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة مع مرور الوقت.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن ينتبه لعمله ويحسن علاقته بشريك حياته حتى يعيش حياة هادئة مستقرة كما كان يتمنى طوال الوقت.


 


 


برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 10 أغسطس: سعادة


يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية قادرة على اتخاذ أصعب القرارات والشجاعة التى تدفعه لمواجهة المخاطر فى حياته طوال الوقت.


برج الأسد فى حظك اليوم 10 أغسطس


يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها حبه لعمله وحرصه على لفت أنظار من حوله طوال الوقت، كما يتمتع بحس فكاهى لذلك فهو محبوب من الجميع.


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد أحمد عز، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى


لا تهتم بأى أحاديث جانبية وركز جيداً فى عملك وكيفية تطويره حتى تنهى المهام المطلوبة منك فى أسرع وقت، وإياك والاستسلام للكسل مرة أخرى.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى


اعمل على تقوية علاقتك بشريك حياتك وبعائلته ولا تهدر أى لحظة يمكن أن تقضيها معه حتى تشعر بالسعادة والاستقرار الذى تحلم به طوال الوقت.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى


لا تهتم بالنصائح العشوائية التى تردد على مواقع التواصل الاجتماعى واهتم فقط باتباع نصائح الطبيب المعالج، حتى تستعيد عافيتك وتستطيع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بعمله حتى ينتهى منه فى أقرب وقت، دون أن يرتكب أى خطأ يعرضه للعقوبات من رؤسائه.


 


 


برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 10 أغسطس: حياة مستقرة


يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية، فهو طيب القلب ويسامح من أساء إليه، كما يتمتع بشخصية اجتماعية محبوبة من الجميع، ويحرص على تقوية علاقته بشريك حياته.


برج الحوت فى حظك اليوم 10 أغسطس


يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها عيشه فى الخيال لبعض الوقت، الأمر الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة فى مجاله المهنى، والرومانسية والإخلاص لشريك حياته وغيرته الشديدة عليه.


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت سيرين عبد النور، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول أن توسع علاقاتك فى العمل حتى تكون شبكة كبيرة وتستفيد من خبراتهم المهنية، ما يساعدك فى الوصول لطموحك الذى تسعى إليه طوال الوقت.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول أن ترضى شريك حياتك وتصلح علاقتك معه بدلاً من توجيه الانتقادات اللاذعة له طوال الوقت بسبب وبدون سبب حتى تطفئ شعلة الخلافات وتعود حياتكما مستقرة كما كانت فى السابق.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى


احصل على قسط كافٍ من النوم بشكل يومى وتتبع نظاما غذائيا صحيا، ونفذ نصائح الطبيب المعالج حتى تستعيد نشاطك وحيويتك من جديد وتشعر بالتفاؤل والإقبال على الحياة.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يعمل على تنظيم حياته، ويحصل على قسط كافٍ من النوم حتى يستطيع التركيز فى عمله ولا يرتكب أى خطأ.


 


 


برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 10 أغسطس: إنجازات ونجاحات


يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية حكيمة، لذلك يستطيع تولى المناصب الإدارية فى مختلف المؤسسات التى يعمل بها، كما يتمتع بشخصية اجتماعية محبوبة من الجميع.  


برج العقرب فى حظك اليوم 10 أغسطس


يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها الرومانسية وحب العمل وإتقانه، كما يحرص على حماية عائلته ويحرص على التواجد مع أطفاله، ويتميز بالشجاعة التى تدفعه لمواجهة المخاطر.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الموسيقار عمر خيرت، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى


حرصك على الإبداع وابتكار الأفكار الجديدة فى عملك طوال الوقت، يلهم من حولك ويجعلك مثلا أعلى لهم، ما يساعد على تطوير عملك ونجاحه وتفوقك فى مجالك المهنى.


برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفى


حنانك وحبك الدائم لشريك حياتك وأطفالك جعلك تعيش حياة مستقرة هادئة خالية من المشاكل والخلافات المعتادة بين أغلب الأزواج، كما ساعد ذلك على شعورك بالسعادة.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى


ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى جعلك تشعر بالنشاط والحيوية طوال الوقت، وساعدك في الحفاظ على صحتك مع مرور الوقت.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يستمر فى ممارسته للتمارين الرياضية ويبدع ويبتكر فى مجاله المهنى حتى يحقق ما يحلم به من إنجازات ونجاحات.


 


 


برج القوس.. حظك اليوم الخميس 10 أغسطس: ركز فى العمل


تتميز شخصية مولود برج القوس بميلها للاستقلال وذات إرادة قوية، كما أن القوس لا يخشى الابتعاد عن القطيع، وهو قائد بالفطرة يتابع ما يريد، بغض النظر عما يعتقده الآخرون.


برج القوس فى حظك اليوم 10 أغسطس


برج القوس مغامر بالفطرة، ويحب السفر وأن يستكشف بمفرده كما يحب توسيع آفاقه من خلال قراءة كتاب أو مشاهدة فيلم جيد، ويتسم بالعصبية التى تسيطر على قرارته فى الكثير من الأحيان.


مشاهير برج القوس


من مشاهير برج القوس بوسى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى


قد تشعر كما لو أن كل شخص تتواصل معه فيما يتعلق بقضايا العمل يعرف شيئًا لا تعرفه، لا تدع هذا الأحساس يؤثر على أدائك أرفضه وحافظ على تركيزك على عملك بدلاً من تلك المشاعر الغريبة.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى


هذا هو الوقت المثالى لتجلس مع شريك حياتك جلسة رومانسية، أظهر له الحب والمودة والاهتمام، وتمتع ببعض الهدوء وابتعد عن العناد أو البحث عن الأزمات والخلافات القديمة، التى قد تكون سببًا فى إزعاجه.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى


اليوم الأنسب لاتخاذ قرار جرىء بشأن تحسين صحتك، عليك أن تبدأ فى اتباع نظام غذائى صارم، لكن عليك كذلك التمسك ببعض الروتين الرياضى لأن التخلى عنه بسهولة يسبب لك الكثير من الضيق، كما يمكنك أيضا بدء التدريبات للصحة النفسية.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس خلال الفترة المقبلة 


يتوقع علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة أن تعتمد فيها على حكمك الخاص، ولا تستمع من جديد إلى الآراء التى قد تضر بك، كما أن التأثر بآراء الآخرين سيجعلك غير سعيد، ويضعك فى مواقف محرجة.


 


 


برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 10 أغسطس: عليك بالصدق


مولود برج العذراء ذكى، ومتطور، ولطيف، ويستطيع إنجاز المهام فى أسرع وقت، كما أتنه صديق رائع، وموجود دائمًا لتقديم المساعدة والمشورة للآخرين، كما أنه عملى بارع  فى التفكير والتخطيط لحياته، وإجازاته.


برج العذراء فى حظك اليوم 10 أغسطس


يتمتع مولود برج العذراء بحياة داخلية غنية بالأحداث، وقد يبدو أحيانًا خجولا عند لقائه بالغرباء، كما أنه لا يكشف عن أسراره بسهولة، ومن المهم كسب ثقته فى البداية، وحينها سيكون صديقك مدى الحياة.


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء رجاء الجداوى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى


لن يأخذك أحد على محمل الجد أثناء قيامك بعملك اليوم ما لم تكن لديك حقائق قوية وأدلة ملموسة لدعم ما تقوله وتفعله من مهام، فتأكد من أنك مستعد جيدًا سيرى الآخرون الثغرات الموجودة فى خطتك.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى


حياتك لا تسير بشكل جيد فحسب، بل تزدهر بشكل واضح، وتعيش حياة عاطفية جميلة مع شريك حياتك كما كنت تحلم طوال الوقت، ولذلك عليك الحفاظ على هذا الاستقرار.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى


حاول أن تستمع للموسيقى أثناء الجرى أو أداء تمارين القوة، حتى تتحسن حالتك المزاجية وتتحمس أكثر لأداء التمرين الرياضى بشكل يومى.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء


هناك خطر يتمثل فى أن تكون لطيفًا جدًا أو مهذبًا، كل علاقة لها بعض التقلبات، إلقاء اللوم على شريك حياتك ليس مثمرًا أبدًا، ركز على ما تحبه وكن صادقًا.


 


 


برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 10 أغسطس: وضع جيد


تتميز شخصة مولود برج الدلو بأنها مستقلة وغامضة وفريدة، ليس هناك من يتشابه مع برج الدلو، من حيث ذكائه الشديد وعشقه لتحقيق أهدافه والوصول إلى غايته.


برج الدلو فى حظك اليوم الخميس 10 أغسطس 


يسعى برج الدلو لتحقيق العدالة الاجتماعية التى قد تجعل العالم مكانًا أفضل، ويرى نفسه مجرد حلقة واحدة فى سلسلة بشرية لا نهاية لها، إنهم قلقون جدًا بشأن الآخرين.


مشاهير برج الدلو


ومن مشاهير برج الدلو شادية، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى


ستكون فى وضع جيد مع الأشخاص الذين تعمل معهم، سوف يتعرف عليك الآخرون ويقدرونك على حسن تصرفك وأخلاقيات عملك، ما يقوى علاقتك به. 


حظك اليوم لبرج الدلو على الصعيد العاطفى


قد تتغير حالتك المزاجية اليوم، إذا كنت منخرطًا فى علاقة جديدة، فما عليك إلا أن تخطو بحذر لتجنب المزالق غير المتوقعة، إذا كنت بالفعل على علاقة دائمة، فلا تتسرع فى اتهام شريك حياتك بعدم الاهتمام بك أنت بحاجة للحفاظ على ذكائك.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى


إذا كانت صحتك تنطوى على اللياقة البدنية، فقد يكون تعيين مدرب شخصى أحد أفضل الأشياء التى تقوم بها لمساعدتك بالبقاء على المسار الصحيح وتحقيق أهدافك الصحية.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة


يمكنك أن تسمح لنفسك بالابتعاد عن الجميع لأنك تريد الاختلاء بنفسك لفترة، حاول أن تتأكد من البحث عن الأشياء التى تفتقدها لتحصل عليها.


 


 


برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 10 أغسطس: عبر عن مشاعرك


شخصية برج الجدى ذكية، تعمل بجد، وتتحكم بشكل كامل فى مصيرها فى كل أوجه الحياة الشخصية والمهنية، قد يشتهر برج الجدى بأنه عنيد، لكنه يعرف ببساطة ما يريد، ويعرف أيضًا كيفية التصرف مع الآخرين.


برج الجدى فى حظك اليوم 10 أغسطس


يحب مولود برج الجدى الحياة النمطية والترتيب المنطقى والقواعد الصارمة والتسلسل الهرمى، ورغم ذلك فإنه يفكر خارج الصندوق، برج الجدى رائع فى تسلق السلم الوظيفى وماهر بشكل خاص فى جنى المال.


مشاهير برج الجدى


ومن مشاهير برج الجدى المطربة سميرة سعيد، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى


شعارك الوظيفى وهو “يمكننى تحقيق أى شىء”، فاليوم جيد بالنسبة لك لإنجاز أى نوع من الأبحاث التى تحتاج إلى القيام بها فيما يتعلق بعملك، إذا كنت تبحث عن عمل جديد، فهذا يوم رائع للتخلص من الإعلانات المبوبة عبر الإنترنت للعثور على الوظيفة التى تريدها.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى


التعبير عن المشاعر بالكلمات أفضل الطرق، يمكنك اكتشاف المزيد لكيفية التواصل مع الشخص المميز فى حياتك، اسمح لنفسك أن تقول ما تشعر به، سوف يساعدك تعلم التحدث من أعماق قلبك على الدخول فى علاقة كنت تتمناها.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى


ربما يمكنك قضاء بعض الوقت مع نفسك وتفعل شيئًا يساعدك على الاسترخاء، ابتعد عن التفكير لفترة واقض بعض الوقت فى الاسترخاء العقلى، واشرب الكثير من الماء.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة


نقطة تحول محورية لعلاج آثار الماضى وزرع بذور من أجل المستقبل، فكر فى هذا على أنه بداية جديدة تنبع من إصلاح المشكلات السابقة وحلها.


 


 


برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 10 أغسطس: ابتعد عن العصبية


يمتاز مولود برج الميزان بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص نشيط وطيب القلب، ويحب مساعدة الآخرين، ويجيد تنسيق الألوان فهو شخص أنيق ويشتهر بإطلالته المميزة.


برج الميزان فى حظك اليوم 10 أغسطس


مولود برج الميزان شخص طيب القلب وجميل الملامح ومحب للسفر وتكوين العلاقات الاجتماعية، ويمتلك قدرا كبيرا من الطاقة الإيجابية، ومحب للعدل ومنصف للحق وعاشق لعمله لكنه لا يجيد الاستمرارية بوظيفة ثابتة يعشق التنقلات.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى


استمع لمديرك وزملائك وتشارك معهم المهام المطلوبة وحافظ على روح التعاون والعمل الجماعى فى صمت لتحصل على نتائج إيجابية ملموسة.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


يفضل أن تبتعد عن العصبية وتلتزم الهدوء عند التعامل مع شريك حياتك منعًا لحدوث مشكلات توتر العلاقة خلال الفترة المقبلة، لذلك يجب أن تختار ألفاظك بعناية شديدة.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى


وفر ساعة خلال اليوم للمشى للاستمتاع بالطبيعة، وتخلص من أى أملاح  متراكمة بجسمك عن طريق ممارسة بعض التمارين الرياضية واتباع نظام غذائى صحى يساعدك على ذلك.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان تغيرات تحمل الطابع الإيجابى فى بعض الأمور، لكن احذر حتى تحافظ على صحتك خلال الفترة المقبلة.


 


 


برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 10 أغسطس: جوائز


مولود برج الجوزاء صاحب مزاج متقلب لكنه يمتلك العديد من المميزات، فهو شخص مرح يجيد فن إلقاء الفكاهة، ومثقف ويتمتع بشخصية اجتماعية محبوبة من الجميع.


برج الجوزاء فى حظك اليوم 10 أغسطس


يتصف مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية، فهو شخص محب للسفر، وتكوين العلاقات الاجتماعية وقادر على الوصول إلى  أهدافه ويستطيع التصرف بشكل جيد فى كل الأوقات.


مشاهير برج الجوزاء


ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى


من خلال قدراتك ومهاراتك تستطيع الحفاظ على روح التعاون والمساعدة بينك وبين فريق العمل، ويمكن أن تضع خططا وتقوم بعرضها على مديرك حتى تنفذها على أرض الواقع.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى


تبادل التعامل الطيب مع الجميع ولا تنتظر من أحدٍ المعاملة المثالية، لكن بادر أنت وتعاون وشارك شريك حياتك فى الأمور الخاصة بحياتكما حتى تعيشان حياة سعيدة.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى


توقف عن التدخين وتناول مشروبات صحية خالية من السكريات، وكن حذرا عند تناولك للأملاح ويفضل منعها حتى تحافظ على صحتك خلال الفترة الحالية.


برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترات المقبلة، حصوله على جوائز من مديره بسبب إتقانه لعمله وتحقيق إنجاز يشهد به الجميع.


 


 


برج الثور.. حظك اليوم الخميس 10 أغسطس: زيادة وزن


يمتاز مولود برج الثور بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو شخص طيب القلب وقادر على التصرف بإيجابية عند تعرضه لمواقف صعبة ويستطيع حل المشكلات.


برج الثور فى حظك اليوم 10 أغسطس


يتسم مولود برج الثور بالعديد من الصفات الطيبة فهو شخص هادئ وعاشق للسفر، ويمتلك حظا كبيرا بالنجاح ويجيد الترتيب والتخطيط للسفر ويعرف عنه العناد الذى يؤثر على قراراته.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى


العمل على تحسين مكانتك الوظيفية يخلصك من أى سلبيات، واترك الماضى وتجنب الدخول فى أى تفاصيل تتسبب فى توقفك عن العمل الفترة المقبلة.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول أن تكون مصدر دعم لشريك حياتك وطاقة إيجابية، أيضًا حافظ على تبادل الاحترام بينكما لاستمرارية العلاقة حتى تصبح أقوى من أى وقت مضى.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى


للحفاظ على وزنك تناول كميات كبيرة من المياه، وتحلى بالهدوء ومارس التمارين الرياضية فى الفترة الحالية لتحصل على جسم مثالى.


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أنه خلال الفترات المقبلة يمكن أن يزيد وزنه، لذا كن حذرا وتناول أكلات صحية خالية من الدهون وأكثر من تناول السلطة الخضراء.


 


 


برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 10 أغسطس: ترقية


يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات فهو شخص قيادى ناجح فى عمله وعاشق للرياضة، وقادر على ممارسة أكبر قدر من التمارين الرياضية ومحب لتربية الحيوانات الأليفة.


برج الحمل فى حظك اليوم 10 أغسطس


يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو طيب القلب وسريع التسامح، ويمتلك قدرا كبيرا من الحنان ومحب للسفر وقادر على تكوين العلاقات الاجتماعية.  


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى


حافظ على تعاونك مع زملاء العمل وابتعد عن التفكير فى أى أمور سلبية تؤثر على عملك، أيضًا تحلى بالثبات الانفعالى لتحص على ما تريد فى عملك.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى


تبادل المشاعر الطيبة مع شريك حياتك وابتعد عن إشعال فتيل الخلافات معه حتى تستقر علاقتك به وتشعر معه بالحب والسعادة التى تحلم بها طوال الوقت.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى


حافظ على ممارسة الرياضة وتناول أكلات مختلفة من الخضراوات والفواكه لبناء جسمك بشكل جيد فى الفترة الحالية، وابتعد عن السهر ومشاهدة التليفزيون لفترات طويلة أثناء الليل حتى تحصل على قسط كافٍ من النوم.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل تجديد بعض العقود وحصوله على ترقية خلال الفترة المقبلة، أيضًا الحصول على حياة أفضل يشعر فيها بالسعادة.