التخطي إلى المحتوى


السبت، 12 أغسطس 2023 12:00 ص


مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يفضل العيش بحرية بلا قيود، ويحب الدعابة والفكاهة، ويكتسب الأصدقاء بسرعة كبيرة، وبرغم ذلك لا يتقبل الرأي الذى يخالفه.  


برج الميزان في حظك اليوم 12  أغسطس


مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة تجذب من حوله له، ويتمتع بمشاعر رومانسية شديدة ومرهفة، ويقدر المبادئ في الحياة وله نهج يسير عليه طوال الوقت.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان الفنان مصطفى قمر ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.




برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني


حاول أن تتقبل أي تغيير بصدر رحب، ولا تتمرد على الوضع، فكل الأمور ستمر بسلام، وأعمل بكل هدوء، ولا تلتفت إلى الأشخاص السلبيين وحديثهم الغير لائق.


برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


عليك أن تحتوى شريك الحياة، وأعرف كل ما يفكر به، وتحدث معه بكل هدوء، ولا تدخل أي شخص في أي خلاف بينكما حتى لا يكبر بلا أي داعى.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي


حاول أن تقلل من تناول الكافيين خلال اليوم، حتى تكون قادر على النوم بكل هدوء، وشرب عوضاً عن المشروبات الساخنة والأعشاب، وتناول طعام قليل السعرات الحرارية.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


تعرف على أشخاص جدد حتى تكون صداقات قوية، قد تساعدك فيما بعد في بعض الأعمال التي تريدها، وتنقلك إلى وظيفة مرموقة تستحقها من كثرة إخلاصك في العمل.