التخطي إلى المحتوى


الخميس، 10 أغسطس 2023 12:00 ص


يمتاز مولود برج الميزان بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص نشيط وطيب القلب، ويحب مساعدة الآخرين، ويجيد تنسيق الألوان فهو شخص أنيق ويشتهر بإطلالته المميزة.


برج الميزان فى حظك اليوم 10 أغسطس


مولود برج الميزان شخص طيب القلب وجميل الملامح ومحب للسفر وتكوين العلاقات الاجتماعية، ويمتلك قدرا كبيرا من الطاقة الإيجابية، ومحب للعدل ومنصف للحق وعاشق لعمله لكنه لا يجيد الاستمرارية بوظيفة ثابتة يعشق التنقلات.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى


استمع لمديرك وزملائك وتشارك معهم المهام المطلوبة وحافظ على روح التعاون والعمل الجماعى فى صمت لتحصل على نتائج إيجابية ملموسة.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


يفضل أن تبتعد عن العصبية وتلتزم الهدوء عند التعامل مع شريك حياتك منعًا لحدوث مشكلات توتر العلاقة خلال الفترة المقبلة، لذلك يجب أن تختار ألفاظك بعناية شديدة.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى


وفر ساعة خلال اليوم للمشى للاستمتاع بالطبيعة، وتخلص من أى أملاح  متراكمة بجسمك عن طريق ممارسة بعض التمارين الرياضية واتباع نظام غذائى صحى يساعدك على ذلك.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان تغيرات تحمل الطابع الإيجابى فى بعض الأمور، لكن احذر حتى تحافظ على صحتك خلال الفترة المقبلة.