التخطي إلى المحتوى


الجمعة، 11 أغسطس 2023 12:02 ص


يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية اجتماعية وكاتم للأسرار، لذلك فهو محبوب من الجميع، كما يتمتع بشخصية قيادية تتسم بالحكمة والصبر الطويل.


برج العقرب فى حظك اليوم 11 أغسطس


يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها حبه الشديد لعائلته وحرصه على حمايتهم وحبه الشديد لعمله وتواجده مع أفراد عائلته، كما يتميز بالشجاعة والقدرة على المواجهة طوال الوقت.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب فيروز، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى


حبك لعملك دفعك لتطوير ذاتك وجعلك من المميزين فى مجالك المهنى، كما حرصك على تطوير أدائك جعلك مواكب لكل ما هو جديد ومختلف فى عملك.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى


إخلاصك لشريك حياتك وحرصك على حمايته وقضاء بعض الوقت معه خلال اليوم ساعد على زيادة التفاهم بينكما وساعد على تقوية العلاقة وشعوركما بالسعادة.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى


اتباعك لنظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية المهمة التى يحتاجها جسمك طوال الوقت، ساعدك فى الحفاظ على صحتك، وممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى جعلك تشعر بالحيوية والنشاط.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، أن يستمر فى تطوير ذاته وأدائه فى العمل، حتى يبدع أكثر فى مجاله المهنى ويصل لما يحلم به.