التخطي إلى المحتوى


يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية، فهو طيب القلب ويسامح من أساء إليه، كما يتمتع بشخصية اجتماعية محبوبة من الجميع، ويحرص على تقوية علاقته بشريك حياته.


برج الحوت فى حظك اليوم 10 أغسطس


يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها عيشه فى الخيال لبعض الوقت، الأمر الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة فى مجاله المهنى، والرومانسية والإخلاص لشريك حياته وغيرته الشديدة عليه.


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت سيرين عبد النور، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول أن توسع علاقاتك فى العمل حتى تكون شبكة كبيرة وتستفيد من خبراتهم المهنية، ما يساعدك فى الوصول لطموحك الذى تسعى إليه طوال الوقت.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول أن ترضى شريك حياتك وتصلح علاقتك معه بدلاً من توجيه الانتقادات اللاذعة له طوال الوقت بسبب وبدون سبب حتى تطفئ شعلة الخلافات وتعود حياتكما مستقرة كما كانت فى السابق.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى


احصل على قسط كافٍ من النوم بشكل يومى وتتبع نظاما غذائيا صحيا، ونفذ نصائح الطبيب المعالج حتى تستعيد نشاطك وحيويتك من جديد وتشعر بالتفاؤل والإقبال على الحياة.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يعمل على تنظيم حياته، ويحصل على قسط كافٍ من النوم حتى يستطيع التركيز فى عمله ولا يرتكب أى خطأ.