التخطي إلى المحتوى


الخميس، 10 أغسطس 2023 12:00 ص


يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات فهو شخص قيادى ناجح فى عمله وعاشق للرياضة، وقادر على ممارسة أكبر قدر من التمارين الرياضية ومحب لتربية الحيوانات الأليفة.


برج الحمل فى حظك اليوم 10 أغسطس


يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو طيب القلب وسريع التسامح، ويمتلك قدرا كبيرا من الحنان ومحب للسفر وقادر على تكوين العلاقات الاجتماعية.  


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى


حافظ على تعاونك مع زملاء العمل وابتعد عن التفكير فى أى أمور سلبية تؤثر على عملك، أيضًا تحلى بالثبات الانفعالى لتحص على ما تريد فى عملك.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى


تبادل المشاعر الطيبة مع شريك حياتك وابتعد عن إشعال فتيل الخلافات معه حتى تستقر علاقتك به وتشعر معه بالحب والسعادة التى تحلم بها طوال الوقت.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى


حافظ على ممارسة الرياضة وتناول أكلات مختلفة من الخضراوات والفواكه لبناء جسمك بشكل جيد فى الفترة الحالية، وابتعد عن السهر ومشاهدة التليفزيون لفترات طويلة أثناء الليل حتى تحصل على قسط كافٍ من النوم.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل تجديد بعض العقود وحصوله على ترقية خلال الفترة المقبلة، أيضًا الحصول على حياة أفضل يشعر فيها بالسعادة.