التخطي إلى المحتوى


السبت، 12 أغسطس 2023 12:00 ص


يتميز مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية ناجحة و الشجاعة التي تدفعه لمواجهة أي خطر في حياته، والذكاء الذى يساعده على حل أي مشكلة.


برج الأسد فى حظك اليوم 12 أغسطس


يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها الغرور والأنانية في بعض الأحيان والإفراط في تناول الطعام كما يتمتع بحس فكاهى جعله محبوب من الجميع.


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد تامر حسني، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى


انتبه لأدق التفاصيل في عملك حتى لا ترتكب أي أخطاء خلال الفترة المقبلة، كما عليك الاهتمام بتسليم التقارير المطلوبة منك فى أقرب وقت حتى تتجنب التعرض للعقوبات من قبل رؤسائك.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى


احرص على تحسين علاقتك بشريك حياتك طوال الوقت، من خلال إصطحابه لأى مكان رومانسى حتى تستعيدان ذكريات الأيام الأولى في علاقتكما.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى


احصل على قسط كافى من النوم حتى تشعر بالحيوية والنشاط الذى يساعدك في التركيز بعملك، وإياك وأن تهمل تمارين اليوجا حتى تساعدك على تحسين حالتك المزاجية.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يتعلم من أخطائه السابقة ولا يكررها مرة أخرى، كما عليه أن يعمل على تحسين أدائه في العمل.