التخطي إلى المحتوى


كتب سليمان النقر – لبنى عبد الله

الأحد، 13 أغسطس 2023 08:00 ص

نفى مسئولو النادى الاهلى طلب أحمد عبد القادر، صانع ألعاب الفريق، الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقال مصدر فى الأهلى فى تصريحات خاصة لليوم السابع، “أحمد عبد القادر يقضى إجازته السنوية حالياً، ولم يطلب الرحيل عن الأهلى، وتقبل اللوم الذى وجه له من قبل مسئولي القلعة الحمراء بشأن تصريحاته عبر حسابه على موقعه الشخصى على إنستجرام، وانتقد فيها جماهير الأهلى وقرر حذفها لتنتهى الأزمة لهذا الحد”.


 


وأضاف المصدر، “أحمد عبد القادر لا يريد الرحيل عن النادي الأهلي، بسبب الهجوم المتواصل عليه طيلة الفترة الماضية من قبل الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهو يرغب فى تقديم موسم مميز يرد به على هذه الانتقادات على أرض الملعب في ظل الثقة التي يحظى بها من مدرب الفريق مارسيل كولر”.


 


وكان خالد بيبو مدير الكرة بالأهلى قد طالب أحمد عبد القادر بالالتزام بالتعليمات، بضرورة الابتعاد عن استخدام التواصل الاجتماعي فى الإثارة أو المشكلات، مطالبا اللاعب بالاستمتاع بإجازته الخاصة، وغلق أذنه تمامًا عن أى أمور خارجة عن الكرة، وتجنب الدخول في صراعات، وتجهيز نفسه للموسم الجديد بشكل جيد.


وينتظر أن يعود الأهلى للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد فى الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا فى النمسا استعدادًا للموسم الجديد.