التخطي إلى المحتوى

أحالت أمانة المنطقة الشرقية، 14 موظفا تابعين لإحدى شركات إدارة مواقف السيارات، وتنظيم حركة المركبات، للجهات الأمنية، وذلك عقب رصد عدد منهم بوضع قفل على المركبات المخالفة في المواقف.

وقال أمين المنطقة م. فهد الجبير، إنه جرى توجيه عدد من الملاحظات بشأن تعامل أفراد الشركة سابقا، بعد ملاحظة بعض أوجه القصور.

أخبار متعلقة

غداً.. انطلاق حملة نظافة شاملة لـ 200 حي بحاضرة الدمام
أمانة الشرقية تؤكد ضرورة تكثيف الزراعة لتحسين المشهد الحضري

قصور في العقود المبرمة

وأضاف أمين المنطفة: العقود التي تبرمها الأمانة، لا تكون مثالية 100 %، وهناك بعض القصور، الذي لاحظناه من قبل منسوبي الشركة.

وأضاف إنه جرى إرسال الملاحظات للشركة، بحسب العقد المبرم، والهدف الأول والأخير هو راحة المواطن، ونحن ضد أي سلوك غير مقبول.

أمين المنطقة الشرقية غير راضٍ عن وضع المواقف الذكية

وأبدى أمين المنطقة الشرقية عدم رضاه عن الوضع الحالي للمواقف الذكية المدفوعة في المنطقة، وذلك بعد عدة شكاوى قدمها المستفيدون، مؤكدًا وجود مزايا لمواقف السيارات المدفوعة في المدن.

وقال الجبير في حديثه لقناة السعودية: “هذه الخدمة تقدم من أجل المواطن وليس لإرهاقه أو إثقال كاهله، ولا بد من تحقيق 5 مسارات في عملية الدفع، وعدم الدفع بالعملة المعدنية فقط، واليوم يوجد تطبيق مرتبط بالـatm، والرسوم تدفع بالساعة، ولكن يسمح أيضاً بأول 10 دقائق، وأتوقع زيادة المدة المسموحة”.

وذكر وجود عدة ملاحظات وشكاوى استقبلتها من المستفيدين الذين يواجهون مشكلات من تنظيم المواقف الذكية المدفوعة في المنطقة، موضحا أن الهدف من مشروع المواقف المدفوعة هو تنظيم مواقف السيارات بالأماكن العامة؛ سعياً لإيجاد الحلول المناسبة والمبتكرة لتطوير الخدمة وصولاً لتحسين تجربة المستفيد.

Scan the code