https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
أفضل وصفات البيض - حصاد اليوم التخطي إلى المحتوى

هل تبحث عن طرق جديدة ورائعة لتحضير البيض؟ إن كنت تبحث عن أفضل وصفات البيض حيث أنه البيض مكون متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من الأطباق. سواء كنت تبحث عن أفكار للإفطار أو الغداء أو العشاء، فقد جمعنا لك هنا بعض أفضل وصفات البيض اللذيذة.

متى يبدأ الوحام عند الحامل

أفضل وصفات البيض

شكشوكة البيض

المكونات المطلوبة:

  • 2 بيضة
  • طماطم
  • بصلة واحدة
  • كزبرة
  • ملح
  • فلفل أخضر

طريقة التحضير :

نقوم بتقطيع الطماطم والبصل والفلفل إلى قطع صغيرة، ثم نضع مقلاه بها زيت أو سمن على النار ونضيف الطماطم والبصل والفلفل ويتم تقليبهم على نار متوسطة. الأن نضيف البيض فوق الطماطم والبصل وتقلب بشكل خفيف حتى ينضُج. وأخيراً قم بإضافة الملح والفلفل الأسود ويمكن تزيينها بالكزبرة الخضراء. تقدم بجانب المخللات أو البصل الأخضر.

تعرف على الفائدة من السيرة الذاتية

بيتزا بالبيض من أهم و أفضل وصفات البيض

المكونات المطلوبة:

  • عجينة البيتزا
  • صلصة
  • جبنه
  • بيضة

طريقة التحضير :

نحضر عجينة البيتزا و نفردها في صينية مدهونة بالقليل من الزيت. ندهن العجينة بالصلصة ونوزع الجبن الرومي أو الشيدر أو النوع المفضل لك على البيتزا ويمكن إضافة أي مكونات إضافية ترغب فيها. الأن نضعها في الفرن لمدة من 10 إلى 12 دقيقة. ثم نأتي بالبيضه الأومليت بعد خفقها جيداً ونوزعها على البيتزا بطريقة متساوية ونتركها مرة آخرى لمدة من 5 إلى 7 دقائق حتى تنضج وتقدم ساخنة.

الحل مع الطفل المشاغب وقت الدراسة

أفضل وصفات البيض

فطيرة البيض بالجبنة

المكونات المطلوبة :

  • 2 بيضة
  • البصل
  • الفلفل الأخضر
  • الطماطم
  • الزيتون (حسب الرغبة)
  • جبنة موتزاريلا

طريقة التحضير :

ضعي بيضتين في وعاء واخلطيهما معاً للحصول على قوام ناعم. ضعي الخليط في مقلاة مسخنة على نار هادئه بها القليل من الزيت دون الحاجة إلى تقليبها. انتظري من دقيقة إلى دقيقة ونصف حتى ينضج الخليط من أسفل ويتماسك ثم ضعي البصل، والفلفل الاخضر، وشرائح الطماطم، والزيتون، وما إلى ذلك أعلى الخليط وانتظري قليلاً حتى تتماسك المكونات. يتم قلب البيضة على الجهة الأخرى لتسويتها. وأخيراً ضعي الجبنة الموتزاريلا وتقدم ساخنة.

البيض من الأطعمة اللذيذة والمخصصه لتلك الأوقات التي قد لا يكون لديك وقت فيها لإعداد الطعام وترغب في تناول وجبة فطور أو عشاء مختلفة بمذاق رائع. كما أنه يعتبر غذاء متكامل وغني بالفيتامينات والبروتينات المفيدة.

Scan the code