https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
تظهر Xbox Elite Controller II باللون الأبيض على Amazon - حصاد اليوم التخطي إلى المحتوى

اشتهر قسم Xbox في Microsoft بإطلاق عدد كبير من وحدات التحكم ذات الأنماط المختلفة. كل إصدار خاص يحصل على وحدة تحكم خاصة جديدة. ومع ذلك، فإن سلسلة Xbox Elite Controller كانت دائمًا الأكثر إثارة للإعجاب في العصابة. أطلقت الشركة جهاز Xbox Elite Controller II منذ بضع سنوات، وينتظر معظم المستخدمين الآن الجيل الثالث. ومع ذلك، يبدو أن الشركة ليست جاهزة تمامًا للجيل الثاني. بعد كل شيء، يتوفر جهاز تحكم Xbox Elite II جديد باللون الأبيض ظهرت في عوالم Amazon.com.

يؤكد مسار اللون الأبيض الجديد على الجيل الثاني من وحدة التحكم Xbox Elite

وفقا ل أبلغ عن من Windows Central. اكتشف مستخدم TwitterGermanMorenoO ظهور نسخة بيضاء من Microsoft Xbox Elite Controller على Amazon Mexico. من الغريب أن الصفحة نزلت بعد وقت قصير من الاكتشاف. تُظهر الصفحة المسربة الطريق الملون الأبيض لوحدة تحكم Microsoft Xbox Elite II. يشير إلى إصدار في 21 سبتمبر 2022. ومع ذلك، ينص التقرير الأصلي على أنه قد يكون مجرد عنصر نائب. قد يتم إصدار Colorway الجديد في وقت لاحق، وستقوم Microsoft بالتأكيد ببعض الضجة للإعلان عن وحدة التحكم الجديدة.

ومن المثير للاهتمام، أنه في شهر مارس من هذا العام، كشف بائع تجزئة عن الجيل الثاني من White Xbox Elite Controller. يبدو الصندوق المسرب تمامًا مثل المنتج الذي يظهر في هذه الصفحة المسربة. ومن المثير للاهتمام، أنه في وقت سابق من هذا الشهر، نشر بعض مستخدمي الإنترنت مقطع فيديو حول المنتج مباشرة على YouTube. لذلك، هناك محتوى مسرب كافٍ لإثبات وجود وحدة التحكم القادمة هذه. تجدر الإشارة إلى أن هذا الإصدار يشير أيضًا إلى أنه لن يكون هناك جيل ثالث في عام 2022. ستجعل White colorway الجيل الثاني طازجًا لمزيد من الوقت. قد تلتزم Microsoft بالجيل الحالي لفترة من الوقت.

طريق ملون يغلب عليه اللون الأبيض، لكنه لا يزال غير أبيض بالكامل

على الرغم من أن لون Xbox Elite الجديد يقف على أنه “أبيض” ، إلا أن وحدة التحكم الجديدة ليست بيضاء تمامًا. في الواقع، مقبض وحدة التحكم أسود، بالإضافة إلى الزرين التناظريين. الأزرار بيضاء، و D-Pad أو القرص رمادي. على أي حال، فهو يختلف عن النموذج الحالي ويحتوي على ما يكفي من اللون الأبيض ليتم اعتباره لونًا أبيض.

اللون الأسود يغلب عليه… أسود

وفقًا للتقارير، لا تزال شركة Sony تبيع أجهزة PlayStations أكثر مما تبيعه Microsoft من أجهزة Xbox. على أي حال، سنرى كيف ستتطور الأمور الآن بعد ارتفاع سعر PS5 الجديد. من الجدير بالذكر، على أي حال، أن الجيل الحالي يبدو أنه يعمل بشكل أفضل. ربما يكون هذا تأثيرًا مباشرًا لدمج GamePass وأيضًا من إطلاق Xbox Series S كوحدة تحكم أرخص من الجيل الجديد.

Scan the code