https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
الوكالة الوطنية للإعلام - سكاف زار يوحنا العاشر في البلمند - حصاد اليوم التخطي إلى المحتوى

وطنية – زار النائب غسان سكاف بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس يوحنا العاشر في المقر البطريركي في البلمند.

 

بعد اللقاء قال سكاف: “تشرفت بلقاء صاحب الغبطة في زيارة هي الأولى بعد الانتخابات النيابية لأخذ بركته وسماع توجيهاته. وتباحثت مع غبطته في عدة مواضيع تخص الشأن الكنسيّ والعام، كما الأوضاع المختلفة التي تشهدها بلادنا على مختلف الأصعدة. وكان الاجتماع مثمًا جدا”.

 

أضاف: “من حق الشعب اللبناني أن يحلم برئيس، في الواقع، يوجد أطراف عديدة في لبنان، يجمعون على رفض الفراغ الرئاسي في العلن، ولكننا نرى أنهم يعملون للفراغ الرئاسي في السر. بالنسبة لنا، الفراغ الرئاسي هو بحر واسع، نعرف متى يبدأ ولكننا لا نعرف أين وكيف ينتهي. والأولوية اليوم، يجب ان تكون لانتخاب رئيس جمهورية، والدستور في الواقع لم يحدد أي حكومة تستلم في حال الفراغ الرئاسي. ومهمة الحكومة التي تستلم الحكم في حال الفراغ ستكون مهمة حكومة انتقالية، مهمتها تسهيل انتخاب رئيس للبلاد، لا تعطيل الاستحقاق والاستئثار بالحكم. فحكومة، برأينا ثلاثينية أو أصغر بمهمة سياسية، سوف تصدم المجتمع الدولي، وتصبح حكومة لإدارة الفراغ”.

 

وختم: “أي حكومة في حال انتخاب رئيس، ستكون حكومة تصريف أعمال، وبرأينا، من يعمل للفراغ ويخطط له يمعن في إغراق البلد ودفنه حيا”.


               ===== ن.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Scan the code