التخطي إلى المحتوى

دبي في 9 أغسطس /وام/ تجاوزت أعداد أفراد طاقم طيران الإمارات للخدمات الجوية 20 ألفا من 140 جنسية، مع تواصل الناقلة جهود التوظيف عبر العالم لتلبية مسار النمو حسب الخطط المقررة.
ونظمت طيران الإمارات منذ عام 2022 حملات توظيف في 340 مدينة عبر القارات الست ما يعكس تنوع فريق طاقم الطائرة والوجهات التي تخدمها.
وخضع الزي الموحد لطاقم طيران الإمارات الذي لا يمكن أن تخطئه العين لأربعة تحولات خلال العقود الماضية بما في ذلك تصميم للأسطورة الإسباني باكو رابان في عام 1997.
وحافظت الناقلة باستمرار على اللون البيج الشهير وظلت التعديلات الحديثة الدقيقة وفية للأسلوب الأنيق والكلاسيكي الذي ميّز الزي الرسمي على مر السنين.
وقال موسى مبارك مدير الطاقم الأطول خدمة في طيران الإمارات : إنه طوال 36 عاما سافر على أكثر من 3500 رحلة ولا يزال بعد كل هذه السنوات متحمسا لأداء واجبه على متن الطائرة .

وينحدر أفراد طاقم طيران الإمارات من أكثر من 140 جنسية يتحدثون 130 لغة وبيئة عمل على ارتفاع 38 ألف قدم ومدن مختلفة كل أسبوع تستمر الجاذبية والطبيعة المتغيرة باستمرار للوظيفة في احتضان أفراد طاقم طيران الإمارات لأداء واجباتهم على الوجه الأكمل.
ويعمل لدى الناقلة حاليا أكثر من 1100 مدير ارتقوا وظيفيا من أفراد طاقم مبتدئين وأكملوا بنجاح تدريبات وتقييمات صارمة لتحقيق المكانة المرموقة للإشراف على طاقم الطائرة.

عوض مختار/ منيرة السميطي / عماد العلي/ إسراء إسماعيل