429 Too Many Requests

You have sent too many requests in a given amount of time. مواطنون يشكون ارتفاع أسعار تأمين السيارات لأكثر من 100٪.. ووافد مخالف " لا تحاسبوني حاسبوا من استقدمني" • صحيفة المرصد - حصاد اليوم التخطي إلى المحتوى

صحيفة المرصد: كشفت قناة الإخبارية خلال إحدى برامجها “الراصد” ، غضب عدد من المواطنين ، بعد ارتفاع تأمين السيارات لأكثر من 100% ، وتلاعب بعض العمالة بالأسعار .

وشكى أحد المتضررين من أسعار التأمين ، خلال الفيديو ، قائلاً :” يأخذون الزبائن ويلعبون عليهم بالكلام ، ما في وضوح وشفافية في عملهم “.

العمالة السايبة غير متخصصة

وأضاف :” سيارتي مأمنها بـ 1800 ريال ، ومن عام مأمنها تقريبا بـ 750 ريال ، يعني أسعار مجنونة ” ، وأشار إلى أن العمالة السايبة غير متخصصين في عملهم .

اختلاف أسعار التأمين من منطقة لأخرى

وأوضح آخر ، “والله ما أمنتها إلى الحين سابقا كنت مأمنها بـ 700 ريال ، الآن التأمين بألف ريال ، ويختلف سعر التأمين من منطقة لمنطقة”.

وتابع ، ” عندما تأمن عنوانك بالرياض تكون أسعارك غالية ، يأتي آخر لنفس السيارة يأمن تبع مكة وعنوانه الوطني يكون هناك فرق في الأسعار “.

وافد مخالف: لا تحاسبوني حاسبوا من استقدمني

وصرح أحد العمال الوافدين المخالفين :” أنا لا أخاف لأنني لا أسرق ، أنا وصلت السعودية بـ 100 ألف ، لا تحاسبوني حاسبوا من استقدمني على أنني على رأس عمل وعندما أتيت لا أجد عمل “.

Scan the code