https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
من هي كيت ميدلتون أول وريثة للقب أميرة ويلز بعد الأميرة ديانا؟ - حصاد اليوم التخطي إلى المحتوى

كان لوفاة الملكة “إليزابيث الثانية”- بعد 70 عاماً من الحكم- الكثير من التغييرات في الملكية البريطانية وألقابها. بعد وفاة صاحبة أطول فترة حكم في بريطانيا عن عمرٍ يناهز 96 عاماً، في 8 سبتمبر، أصبح ابنها الأكبر “تشارلز” ملكاً، مع تأكيد حصوله على لقب الملك “تشارلز الثالث”.
كما تعني وفاة الملكة أيضاً أن ألقاب دوق ودوقة كامبريدج- للأمير “ويليام” و”كيت ميدلتون” قد تغيرت أيضاً. اعتباراً من 8 سبتمبر، ورث الأمير “ويليام” و”كيت” ألقاب دوق ودوقة كامبريدج وكورنوال، اللقب الذي كان يحمله الملك “تشارلز” وزوجته “كاميلا” قبل وفاة الملكة.
وبالإضافة إلى لقب كورنوال، شهد “ويليام” و”كيت” أيضاً تغييراً إضافياً في ألقابهما الرسمية، حيث تم توريث لقب أمير ويلز الذي كان يحمله الملك الجديد لابنه الأكبر “ويليام”، بينما تم استخدام لقب أميرة ويلز رسمياً لأول مرة بعد الأميرة “ديانا”، لـ”كيت ميدلتون”.

كيت ميدلتون وتقديرها للدور الجديد

قال مصدر ملكي إن أميرة ويلز الجديدة تقدِّر التاريخ المرتبط بهذا الدور ولكنها تريد بشكل مفهوم أن تتطلع إلى المستقبل وهي تخلق طريقها الخاص. وأضاف المصدر: ‘الزوجان يركزان على تعميق ثقة واحترام شعب ويلز بمرور الوقت. سوف يتعامل أمير وأميرة ويلز مع أدوارهما بطريقة متواضعة في التعامل مع عملهما سابقاً”.

كيت ميدلتون أميرة ويلز الجديدة

“كيت ميدلتون” ولدت “كاثرين إليزابيث ميدلتون”، في 9 يناير 1982، أصبحت عضوة في العائلة المالكة البريطانية بزواجها من الأمير “ويليام” عام 2011، الذي أصبح أمير ويلز، والوريث الظاهر للعرش البريطاني، مما يجعل “كاثرين” ملكة قرينة مستقبلية متوقعة.
ولدت “ميدلتون” في ريدينغ ونشأت في باكليبري، بيركشاير. تلقت تعليمها في مدرسة سانت أندرو وكلية مارلبورو قبل أن تدرس تاريخ الفن في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا، حيث قابلت “ويليام” في عام 2001. شغلت وظائف في البيع بالتجزئة والتسويق وواصلت الأعمال الخيرية قبل الإعلان عن خطوبتهما في نوفمبر 2010.
تزوجت من الأمير “ويليام” في 29 أبريل 2011، في وستمنستر أبي، ولديهما ثلاثة أطفال هم، أطفال وهم: الأميرة “شارلوت”، الأمير “جورج” والأمير “لويس”.
منذ زواجها، تولت الأميرة الجديدة واجبات وارتباطات ملكية لدعم الملكة “إليزابيث الثانية”. تحظى برعاية في أكثر من 20 منظمة خيرية وعسكرية، بما في ذلك Action for Children و SportsAid و National Portrait Gallery. تتولى مشاريع من خلال المؤسسة الملكية، مع عملها الخيري الذي يركز على القضايا المحيطة بالأطفال الصغار والإدمان والفن، بهدف تشجيع الناس على الانفتاح على قضايا صحتهم العقلية.

كيت ميدلتون وبدايات الحياة والإرتباطات الملكية

الأميرة كيت ميدلتون والأمير ويليام- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام

كان أول ظهور علني لـ”كيت ميدلتون” مع الأمير “ويليام” بعد مشاركتهما في حدث لجمع التبرعات نظمته منظمة Teenage Cancer Trust في ديسمبر 2010. تم تقديمها رسمياً للحياة العامة في 24 فبراير 2011، عندما حضر الزوجان حفل تسمية قارب نجاة في Trearddur، بالقرب من منزلهما في ذلك الوقت في أنجلسي، شمال ويلز. بعد يوم واحد ظهرا في سانت أندروز لإطلاق احتفالات الذكرى 600 للجامعة. في مارس 2011، قام الزوجان بجولة في بلفاست.
جاءت أول مشاركة رسمية لأميرة ويلز الجديدة بعد الزفاف في مايو، عندما التقت هي و”ويليام” بالرئيس الأمريكي “باراك أوباما” والسيدة الأولى “ميشيل أوباما” في قصر باكنغهام.
جرت أول جولة ملكية لهما لكندا في يوليو 2011. تضمنت أنشطة الزوجين حضور الاحتفالات بيوم كندا. تضمنت الجولة رحلة لمدة يومين إلى كاليفورنيا. كانت هذه أول زيارة لـ”كاثرين” للولايات المتحدة.

في 26 أكتوبر 2011، أجرت أول مشاركة فردية لها في حفل استقبال لـ In Kind Direct، كانت في كلارنس هاوس، وكانت تنوب عن أمير ويلز.
في 2 نوفمبر، زارت “كاثرين” و”ويليام” قسم إمداد اليونيسف للأطفال المصابين بسوء التغذية في كوبنهاغن، الدنمارك. في يوم القديس باتريك في عام 2012، نفذت الدوقة عملية منح نباتات النفل التقليدية للحرس الأيرلندي في قاعدتهم في ألدرشوت؛ وكان هذا أول مشاركة عسكرية فردية لها.
في 19 مارس، ألقت أول خطاب عام لها لافتتاح مأوى للأطفال افتتحه رعايتها، مساكن الأطفال في إيست أنجليا. تم الإعلان عن “كيت” و”ويليام” سفيرين لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2012 في لندن. كجزء من دورها، حضرت “كيت” العديد من الأحداث الرياضية في جميع أنحاء الألعاب.
في سبتمبر 2012، شرع الزوجان في جولة في سنغافورة وماليزيا وتوفالو وجزر سليمان لإحياء ذكرى اليوبيل الماسي للملكة عبر الكومنولث. خلال هذه الزيارة الخارجية، ألقت “كيت” أول خطاب رسمي لها في الخارج، أثناء زيارتها لدار العجزة في ماليزيا، مستفيدة من تجربتها كراعية لدور رعاية الأطفال في إيست أنجليا.
كانت أول مشاركة قامت بها “كيت” بعد ولادة الأمير “جورج” في أواخر أغسطس 2013، عندما رافقت زوجها لمقابلة العدائين الذين يستعدون لسباق ماراثون فائق في أنجلسي. في بداية مارس 2014 ، أُعلن أن الزوجين سيرافقان ابنهما في جولة قادمة في نيوزيلندا وأستراليا من 16 إلى 25 أبريل. كانت الجولة أول زيارة لـ”كيت” للمنطقة وأول ظهور علني كبير للأمير “جورج” منذ تعميده في أكتوبر 2013.

في أكتوبر 2015، حضرت “كيت” أول مأدبة رسمية لها في قصر باكنغهام، أقيمت لاستضافة الرئيس الصيني “شي جين بينغ”.
في يونيو 2019، تلقت “كيت” التحية الملكية الأولى، التي تتلقاها عادةً الملكة، في مسابقة Beating Retreat العسكرية.
وفي أول زيارة للعائلة المالكة لباكستان منذ 13 عاماً، رافقت “كاثرين” زوجها في جولة في باكستان في أكتوبر 2019.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

Scan the code