التخطي إلى المحتوى

صحيفة المرصد: كشف الطيار المتقاعد ومالك الإبل” عبدالله بن عودة” في وقت سابق عن مهنته السابقة قبل العمل في مجال استثمار الإبل، وكذلك هواياته المفضلة.

طيار متقاعد

وقال خلال لقاء سابق له : أنه كان يعمل طيار، وتقاعد عام 2010، ثم عمل في مجال استثمار الإبل عام 2016 بعد إطلاق رؤية 2030.

استثمار في مجال الإبل

وتابع: : كنت أمتلك الإبل أثناء عملي في مجال الطيران، ولكن كنت ضد المزاين لأنها كانت شبه عشوائية، ولكن مع حدوث تغيرات في البلد، ورؤية 2030 وتأسيس نادي الإبل، بإشراف ولي العهد جعل له وهج وشغف لدي وبدأت الاستثمار في الإبل”.

وقال : “كنت أحلم أن أذهب إلى الولايات المتحدة الأمريكية للابتعاث، ولكن حلمي لم يتحقق. مشيرا إلى أنه درس الطيران في المملكة، وكانت تجربة عمله في الخطوط السعودية رائعة. “

هواية

وأشار إلى أن من ضمن هواياته قيادة السيارات والدراجات النارية، لافتا إلى أنه كان يشتري الدراجات النارية بهوس حيث يشتري من النوع الواحد اثنين أو ثلاثة. موضحا أنه كان يقود الدراجة النارية من فئة الهارلي.

ضجة في الصياهد

الجدير بالذكر أن مالك الإبل عبدالله بن عودة أثار ضجة بعد تصريحاته الأخيرة ، والتي كان من أبرزها أن 90٪ من شراء وبيع الإبل يوجد تضخيم في أسعار الصفقات.

فيما أعلنت إدارة نادي الإبل، سحب لقب “سفير نادي الإبل” من عبدالله بن عودة بعد لقاءاته التلفزيونية الأخيرة التي تضمنت مغالطات وإسقاطات على قطاع الإبل بحسب ما جاء في البيان .

Scan the code