التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم 2023-2024، اليوم السبت والمقرر إقامتها على ملعب سان ماميس، معقل الفريق الباسكي.

وكانت آخر مباريات نادي أتلتيك بلباو الودية قبل دخول معترك الدوري الإسباني أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وسجل هدف الفريق الباسي نيكو ويليامز.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني بث مباشر

وفي المقابل فإن نادي ريال مدريد يسعى لتعويض ما فاته في الموسم الماضي، بعد أن نجح برشلونة في خطف لقب الدوري الإسباني، كما لم يتمكن الميرينجي من التتويج بالبطولات الكبرى مثل دوري أبطال أوروبا.

كما يرغب نادي ريال مدريد تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تفادي إصابة نجم الملكي البلجيكي تيبو كورتوا بالرباط الصليبي وغيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

بث مباشر مبارة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

وتقدم بوابة الأسبوع خدمة مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر في الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت، والتي تأتيكم على ملعب سان ماميس.

وتبدأ مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023-2024، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتقدم بوابة الأسبوع بثا مباشرا لمباراة الفريقين المرتقبة الليلة.