التخطي إلى المحتوى


يستدرج فريق ليفربول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره بورنموث في الرابعة عصر اليوم، السبت، على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


ويبحث نادي ليفربول عن الانتصار الأول فى بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، خاصة أنه سقط فى الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد وتعادل في أول جولتين.


ويأمل الدولي المصري محمد صلاح فى مواصلة تسجيل الأهداف، خاصة بعدما سجل هدفًا في مباراة مانشستر يونايتد الأخير وآخر أمام فولهام وبات بفارق هدفين فقط عن صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.


ويعانى نادي ليفربول من غياب عدد من اللاعبين في الفترة الأخيرة، أبرزهم الغيني نابي كيتا الذي استبعد من قائمة المباراة الماضية، وتياجو ألكانتارا ودييجو جوتا، وغيرهم من اللاعبين.


ويحتل  ليفربول المركز 16 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقطتين فقط، فيما يتواجد فريق بورنموث في المركز 15 برصيد 3 نقاط.


ووفقاً للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي التقى فريقا ليفربول وبورنموث فى الدوري الإنجليزي 10 مرات سابقاً، كانت الأفضلية الأكبر للريدز بالفوز فى ثماني مواجهات والتعادل فى مباراة وحيدة وخسارة مثلها.


وسجل نادي ليفربول 27 هدفاً في مرمى بورنموث في الوقت الذي تلقت مرماه ثمانية فقط، بينما حصل الريدز على ضربة جزاء وحيدة في المباريات سجلها فيما لم يلتقي المنافس على أي ضربة.


وخرج نادي ليفربول في 6 مباريات بشباك نظيفة فيما تلقى نادي بورنموث أهدافًا في كل المواجهات التي خاضها أمام الريدز.


وحصل لاعبو ليفربول على 10 كروت صفراء مقابل 14 لصالح نادي بورنموث، بينما لم تشهد مباريات الفريقين أية حالات طرد نهائياً.


وشهدت آخر مواجهة بين الفريقين فوز فريق ليفربول على حساب بورنموث بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على نفس الملعب “أنفيلد” وسجل فيها محمد صلاح هدفاً وحصل على رجل المباراة في المواجهة التي أقيمت 7 مارس 2020.


بينما انتهت المباراة قبل الأخيرة التي أقيمت على ملعب “فيتليتي” معقل بورنموث في 7 ديسمبر 2019 بثلاثية نظيفة للريدز.


وشهدت المباراة وقتها تسجيل محمد صلاح وقتها هدفاً وحصل أيضاً على رجل المباراة من رابطة الدوري الإنجليزي.

Scan the code