التخطي إلى المحتوى

كشفت شركة Sony للترفيه التفاعلي النِّقاب عن قائمة الألعاب المجانية التي ستوفرها لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر سبتمبر 2022 بشكلٍ رسمي.

بحسب بيان الشركة ذي الأصول اليابانية، ستتوفر الألعاب في الفترة من 6 سبتمبر الموافق يوم الثلاثاء القادم وحتى الثالث من أكتوبر 2022 سواء العناوين المجانية المخصصة لجهاز PS4 أو تلك الخاصة بمنصة PS5.

قائمة ألعاب PlayStation Plus المجانية لشهر سبتمبر 2022

  • Need for Speed Heat – تتوفر للمشتركين على PS4.
  • Granblue Fantasy Versus – تتوفر للمشتركين على PS4.
  • Toem – تتوفر للمشتركين على PS5.

سبق وأوضحت سوني عبر مدونة بلايستيشن، بأنه على سبيل المثال إذا ما تم إزالة لعبة من PS Plus Extra أو Premium أو ديلوكس، فلن تكون متاحة بعد الآن للعب – حتى لو كنت قد قمت باستردادها أو تحميلها وتثبيتها على جهازك من قبل.

ألعاب PlayStation Plus التي قمت باستردادها مسبقًا إلى حساب PSN الخاص بك، ستظل هذه الألعاب جزءًا من مكتبة الألعاب الخاصة بك طالما أنك تملك اشتراكاً فعالاً في PlayStation Plus. لا توجد أية تغييرات على مزايا PlayStation Plus الخاصة بك.

بالنسبة للألعاب التي سبق لك تنزيلها من كتالوج ألعاب PlayStation Now، وإذا كانت العناوين متاحة أيضًا لـ PlayStation Plus، فيمكنك الاستمرار في اللعب بها وسيستمر حفظ تقدمك.

أي أن ألعاب باقات اكسترا وديلوكس تشبه آلية التعامل مع ألعاب بلايستيشن ناو فبعد مغادرة لعبة ما للخدمة لن تستطيع أن تلعب بها حتى لو كانت مثبتة في جهازك، لكن على العكس من هذا فإن ألعاب PS Plus Essential المجانية وألعاب مجموعة PS Plus Collection ستبقى متاحة لك للتشغيل واللعب حتى بعد إزالتها من الخدمة، طالما أنك كنت قد أضفتها إلى مكتبتك.

ias
69c26d2800.jpg

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *