التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر “winwin” أن مهاجم فولهام، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، يشعر بالاستياء من إدارة نادي الهلال السعودي، بعد التأخير في حسم صفقة انتقاله إلى “أزرق العاصمة” خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والذهاب للتفاوض مع خيارات أخرى.

وأشارت مصادرنا إلى أن اللاعب أبلغ وكيل أعماله بتأجيل المفاوضات مع الإدارة الهلالية، لما بعد مباراة فولهام الافتتاحية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مضيفه إيفرتون، يوم السبت 12 أغسطس/ آب.

كان رئيس الهلال، فهد بن نافل، قد سافر خلال الساعات الماضية إلى العاصمة الإنجليزية لندن، من أجل حسم صفقة انتقال ميتروفيتش هذا الصيف، وذلك بعد تعثر ضم هداف نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمين.

رومارينيو سجل هدف الاتحاد الوحيد في مرمى الهلال

وينتظر الهلال حسم المفاوضات مع فولهام الذي رفض في بداية الأمر بيع ميتروفيتش هذا الصيف، لكن بعد إصرار المهاجم الصربي على الانتقال إلى “الزعيم” في وقت سابق، وافق النادي اللندني على إتمام الصفقة مقابل الحصول على مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني، واعتبر الهلال أن هناك مغالاة من فولهام، مما جعله يوقف المفاوضات ويذهب إلى خيارات أخرى هجومية.

يُذكر أن ميتروفيتش يُعد أفضل هداف في تاريخ المنتخب الصربي (52 هدفًا في 81 مباراة)، وقد انضم صاحب الـ28 عامًا إلى فولهام في عام 2018 قادمًا من نيوكاسل، وينتهي عقده الحالي مع ناديه اللندني في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

وخلال الموسم الماضي 2022-23، سجل ميتروفيتش 14 هدفًا وصنع هدفين في 24 مباراة خاضها ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبشكل عام، أحرز اللاعب 111 هدفًا في 205 مباريات عبر كل المسابقات منذ انضمامه إلى فولهام، فيما قدّم 22 تمريرة حاسمة.