التخطي إلى المحتوى

قال مصدر مسؤول في بيراميدز إن النادي لا يمانع في بيع نجم وسط الفريق إبراهيم عادل رغم إعلان تمديد عقده حتى عام 2026، مشيرًا إلى تلقيهم عرضًا واحدا لشراء اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان بيراميدز قد أعلن في وقت سابق من يوم الثلاثاء تمديد عقد إبراهيم عادل لعام 2026 في الوقت الذي ترغب عدة أندية محلية وخارجية في الحصول على خدمات اللاعب.

وقال مصدر داخل نادي بيراميدز – فضل عدم الكشف عن هويته – في تصريحات ليلا كورة :”تمديد عقد إبراهيم عادل لا يعني أننا أغلقنا باب بيعه لأندية آخرى”.

وأضاف: “إذا تلقينا عرضًا ماليًا مناسبًا يلبي رغبات الإدارة، فسنوافق بكل تأكيد على بيعه”.

وواصل: “وضعنا مبلغ 5 مليون دولار كشرط لبيع إبراهيم عادل خلال الصيف الجاري وحتى الآن لم نتلق أي عروض مالية قريبة من هذا المبلغ”.

وأوضح المصدر: “العرض الرسمي الوحيد الذي تلقيناه كان من نادي نورشيلاند بطل الدانمارك والذي عرض شراء اللاعب مقابل 2 مليون يورو، بالإضافة إلى نسبة 20% من إعادة بيعه وهو العرض الذي قوبل بالرفض من قبل الإدارة”.

ويضع النادي الأهلي إبراهيم عادل على أولوية صفقاته الصيفية خاصة وأن النادي يرغب في تدعيم صفوفه بعد خسارته لبطولة الدوري الممتاز في موسميين متتاليين.

يذكر أن إبراهيم عادل – البالغ من العمر 21 عاما – لعب مع بيراميدز 30 مباراة بجميع المسابقات بالموسم الحالي، سجل 7 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

Scan the code