التخطي إلى المحتوى


يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها حرصه الشديد على حماية عائلته، كما يتسم بالطموح الذى يدفعه لمواصلة النجاح والتفوق فى العمل.


برج السرطان فى حظك اليوم 29 سبتمبر


يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها أنه لا يستطيع أن يسامح من أساء إليه، كما يفضل العيش فى عالم من الخيال، الأمر الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة فى عمله.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نوال الزغبى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان، على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى


لا تتردد فى اتخاذ أى قرار يساعدك على التقدم للأمام فى عملك وتبرز قدراتك ومواهبك الفترة المقبلة ولاتنصت لمن يحاول إثارة المشاكل معك فى عملك.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول أن تثبت لشريك حياتك خلال الفترة المقبلة حبك وتقديرك الدائم له ولا تتجاهل الاحتفال بأى مناسبة خاصة بكما واعمل على تحسين علاقتك به.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى


لا تتجاهل تعليمات الطبيب المعالج واحرص على اتباعها جيدا وتناول الطعام الصحى الخالى من الدهون ولا تفرط فى تناول المشروبات التى تحتوى على نسبة عالية من السكر.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يحسن حالته الصحية ويمارس التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى يخسر وزنه الزائد ويتمتع بصحة جيدة طوال الوقت.

Scan the code