التخطي إلى المحتوى

اخبار التكنولوجيا في السبت 2022/09/17 الساعة 07:21 م ..ايفون 14 برو – iphone 14 Pro ابل تكشف كيفية تعطيل خاصية Always-On تلقائيًاعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

أطلقت شركة ابل مؤخرًا ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro إلى جانب iPhone 14 Pro Max الذي طال انتظارهما ، وقد لاحظ الأشخاص الذين يستخدمون شاشة Always-On لأول مرة على iPhone أن هذه الخاصية قيد التشغيل . لذلك سنوافيكم بطرق بسيطة لمعرفة متى يمكنك إيقاف تشغيل شاشة Always-On تلقائيًا.

أصدرت شركة ابل مؤخرًا كيفية تفعيل خاصية Always-On وهي ميزة لعرض التوقيت وبعض المميزات دون الحاجة لتشغيل الشاشة.والآن ، سنوافيكم بخطوات بسيطة لإيقاف تشغيل هذه الميزة على الفور.ايفون 14 برو

:

ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro ميزة تتعلق بالكاميرا تهدد مساحة تخزين الجهاز

تعطيل خاصية Always-On تلقائيًا على ايفون 14 برو

أكدت شركة ابل إن شاشة Always-On تصبح مظلمة عندما لا تحتاج إليها. لتوفير عمر البطارية ، تكون الشاشة مظلمة تمامًا في هذه الحالات المختلفة أيضًا:

عندما يكون جهاز iPhone 14 Pro الخاص بك مستلقٍ على وجهه

في حال كان جهاز iPhone الخاص بك في جيبك أو في الخلف

عندما يكون وضع الطاقة المنخفضة قيد التشغيل

عند اتصال جهاز iPhone الخاص بك بـ CarPlay

ايضًا عندما تستخدم الكاميرا باستمرار

في حال لم تستخدم جهاز iPhone الخاص بك منذ فترةايفون 14 برو

وفقًا للتقارير ، يكتشف iPhone أنك ابتعدت عنه بساعة Apple Watch المقترنة.تقول شركة Apple أن هاتف iPhone 14 Pro يتعرف على أنماط نشاطك ويقوم بإيقاف تشغيل الشاشة وتشغيلها وفقًا لذلك ، “بما في ذلك إذا قمت بإعداد منبه أو جدول نوم”.

:

ايفون 14 برو ماكس – iPhone 14 Pro Max تفكيك الجهاز يكشف تفاصيل مثيرة للاهتمام في مقطع فيديو

بينما فيما يتعلق بساعة Apple Watch المقترنة ، تذكر الشركة أنه سيتم تشغيل شاشة Always-On عندما تكون ساعتك قريبة من هاتفك مرة أخرى ، مما يعني أنك ستكون دائمًا الشخص الذي يرى ما يظهر على الشاشة.ايفون 14 برو

إذا كان مستخدمو iPhone 14 Pro لا يرغبون بميزة العرض الدائم ، فيمكنهم دائمًا إيقاف تشغيلها. تظهر المراجعات المبكرة أنه لا يوجد فرق كبير في تشغيل هذه الميزة ، حيث تقوم Apple فقط بتحديث الشاشة مرة واحدة كل ثانية.

ما رأيك في ميزة Always-On ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر195.154.194.195

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

ايفون iphone كيفية تعطيل خاصية always تلقائي

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Scan the code