https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
اخبار الزمالك - الزمالك فى الصحف .ناصر منسي يقترب من الزمالك - حصاد اليوم التخطي إلى المحتوى

15 سبتمبر 2022 الساعة 7:39 مساء

الوطن امير مرتضى  يتحرك لضم هدف الأهلي ومروان عطية 

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن تحرك مسؤولي نادي الزمالك من أجل التعاقد مع مصطفى شلبي، لاعب إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

حيث إجتمع أمير مرتضى مع رئيس نادي إنبي أيمن الشريعي، من أجل إنهاء الصفقة، في ظل اقتناع البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بمستوى اللاعب.

كما عاد مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري لحسابات الأبيض من جديد من أجل ضمه، وبالفعل يضغط أمير مرتضى من أجل ضمه، إلا أن إدارة الفريق السكندري ترفض حتى الأن التفريط في خدمات اللاعب.

 

 

الوطن ناصر منسي يتمسك بالزمالك ومحمود علاء  يقترب من البنك الأهلي 




تمسك ناصر منسي مهاجم نادي البنك الأهلي، بالانتقال إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رغبة النادي الأبيض في التعاقد معه.
وكشف مصدر النادي، أن ناصر منسي يضغط على إدارة نادي البنك الأهلي، من أجل الموافقة على رحيله لنادي الزمالك.

حمود علاء يسهل انتقال ناصر منسي للزمالكومن جهة أخرى، يرفض نادي البنك الأهلي التفريط في خدمات ناصر منسي لصالح نادي الزمالك، خاصة أنه من العناصر الأساسية في الفريق بالموسم الماضي.
وعلم «الوطن سبورت»، أن انتقال محمود علاء مدافع نادي الزمالك المحتمل لنادي البنك الأهلي، قد يسهل من عملية انتقال ناصر منسي إلى القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ويرغب نادي الزمالك في التعاقد مع ناصر منسي، لتدعيم خط هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.
البنك الأهلي ينهي اتفاقه مع محمود علاءوكان «الوطن سبورت»، كشف في وقت سابق عن إنهاء نادي البنك الأهلي اتفاقه مع محمود علاء، لضمه خلال فتر ة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأتم نادي البنك الأهلي، اتفاقه مع نادي الزمالك للحصول على خدمات محمود علاء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 
وتألق ناصر منسي مع البنك الأهلي، بشكل لافت منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي بيراميدز.
وشارك ناصر منسي مع البنك الأهلي في 28 مباراة خلال الموسم الماضي، وسجل 13 هدفًا وصنع 4 آخرين.
وتعاقد نادي البنك الأهلي، مع 6 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم أحمد توفيق لاعب بيراميدز السابق في صفقة انتقال حر، وإسلام جابر وحمدي علاء وأسامة فيصل من نادي الزمالك، ومحمد أبو جبل في صفقة انتقال حر وأدهم حامد من نادي النصر.

 

 

 

الزمالك يستدعي سامسون أكينيولا 

سارة عبد الباقي 

أرسل مسؤولو نادي الزمالك تذاكر الطيران للمهاجم البنيني سامسون أكينولا، لاعب فريق كاراكاس الفنزويلي للحضور إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للإعلان عن صفقة انتقاله للزمالك.
وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن الزمالكتوصل لاتفاق مع مسؤولي كاراكاس الفنزويلي على ضم اللاعب مقابل مليون دولار في فترة الانتقالات الحالية.
وأوضح المصدر أن الصفقة سيتم الإعلان عنها بصورة رسمية فور وصوله إلى القاهرة وخضوعه للكشف الطبي.
وشدد المصدر على أن المفاوضات بين الزمالك والنادي الفنزويلي لم تستغرق وقتا طويلا في ظل ترحيب اللعب بالانتقال للزمالك.

Scan the code