التخطي إلى المحتوى

الشارقة: «الخليج»

أطلق، أمس الثلاثاء، برنامج الدبلوم المهني في إدارة المؤتمرات والمعارض، والذي يشرف على إعداده وتنفيذه مركز التعليم المستمر والتطوير المهني بجامعة الشارقة لصالح وزارة الداخلية، وذلك بحضور الدكتور حميد مجول النعيمي مدير الجامعة، والعميد محمد أحمد الشامسي مدير إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية، والدكتور راضي الزبيدي مدير مركز التعليم المستمر والتطوير المهني بجامعة الشارقة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر الجامعة، وتم خلاله الإعلان عن بدء البرنامج اعتباراً من 19 سبتمبر الجاري وإلى 25 من شهر نوفمبر القادم، بواقع 110 ساعات تدريبية، بمشاركة 26 من منتسبي وزارة الداخلية، ويهدف هذا البرنامج إلى إكساب المشاركين المهارات والأسس الإدارية اللازمة في تنظيم المؤتمرات والمعارض وتقييمها، وتمكينهم من التخطيط والتواصل الفعال لإنجاح مختلف الفعاليات.

وأشار الدكتور حميد مجول، إلى حرص الجامعة المستمر على التعاون مع مختلف المؤسسات والجهات في الدولة بما يضمن خدمة الأفراد والمجتمع، وذلك وفقاً لتوجيهات ورعاية ودعم سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس الجامعة. مؤكداً مكانة جامعة الشارقة المتقدمة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي طبقاً لأحدث التصنيفات من المنظمات العالمية المتخصصة بتقييم الجامعات على المستوى العالمي.

وأعرب العميد محمد الشامسي، عن ترحيبه بالتعاون مع الجامعة في هذا البرنامج التدريبي المهم، والذي سيكون نواة للعديد من البرامج التدريبية المتخصصة مستقبلاً؛ حيث يأتي هذا التعاون بتوجيهات من القيادة الشرطية، بتكوين الشراكات مع كافة الجهات والمؤسسات الحكومية.

ومن جانبه أكد الدكتور راضي الزبيدي، أهمية هذا البرنامج التدريبي والذي قال بأنه استغرق وقتاً طويلاً من حيث الإعداد والتجهيز له، ليشمل كافة الجوانب المتعلقة بالمؤتمرات وتنظيم المعارض.

Scan the code