التخطي إلى المحتوى

قدمت سهير رمزي مع نور الشريف أكثر من عمل فني، أبرزهم فيلم المطارد، تحدي الأقوياء، الكل عاوز يحب، أنسات وسيدات، أقوى الرجال، لست ملاكا ولا شيطانا، شيء من الحب، وجميعها أعمال حققت نجاحًا كبيرا وقت عرضها بالسينمات.

 

ومؤخّراً كشفت الفنانة المصرية سهير رمزي عن رأيها في الفنان نور الشريف تزامناً مع إحياء ذكرى وفاته. وأشارت إلى أنها دائما تتذكره في دعائها له وأكّدت أن أفضل الأفلام التي قدمتها كانت مع الراحل نور الشريف، مطالبة جميع مُحبيها، بالدعاء له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان.

 

وتحدثت سهير رمزي عن الراحل نور الشريف قائلة: كان الأخ والأب والصديق.. إنسان خلوق.. كل حاجة حلوة كانت فيه.. من أحلى وأحسن الأفلام اللي قدمتها كانت معاه.

 

وتابعت سهير رمزي: كنت بستمتع مع نور الشريف في الشغل.. بمجرد ما يقولولي إنه معانا بمضي من غير ما أتكلم، لأني عارفة أني في إيد أمينة، مع أخ وصديق وفنان ملتزم ومحترم.. قدّم لفنه كل شىء بمنتهى الإخلاص.. خلوق في شخصيته وأخلاقه.. الله يرحمه ويحسن إليه، ويجعل مثواه الجنة، ويصبر أسرتك

 

.وأضافت الفنانة سهير رمزي: ذكرى نور الشريف عمرها ما بتفوت علينا كدا.. أنا على طول نور قدامي في تفكيري وأفلامي.. أي وقت يتذكر الفن على مستوى عالٍ.. لازم نذكر نور الشريف.. الله يرحمه.

Scan the code