التخطي إلى المحتوى


كتب هاني عبد النبي

الخميس، 24 أغسطس 2023 12:02 ص


أعلن إيمريك لابورت لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي رحيله نهائياً عن بطل الدوري ودوري أبطال أوروبا بعد 5 سنوات قضاها في صفوف منذ صيف 2018.


وفي رسالة عبر حسابه الرسمي على شبكات التواصل الاجتماعي، أعلن الدولي الإسباني رحيله رسميًا، ولم يكشف اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا عن وجهته المستقبلية، لكنه مرتبط بشكل قوي من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين عن طريق بوابة النصر.


وكتب إيمريك لابورت عبر حسابه على موقع “تويتر”: “أعزائي سكان المدينة، أردت اليوم أن أشارككم قصة.. لقد استمرت لمدة خمس سنوات ونصف لا تنسى.. الكثير من الذكريات التي سأحتفظ بها إلى الأبد بالقرب من قلبي”.


 


 



 


وبات نادي النصر السعودي قريباً من حسم صفقة نجم مانشستر سيتي، الدولي الإسباني إيمريك لابورت، مدافع فريق مانشستر سيتي، وكذلك أوتافيو نجم بورتو البرتغالي.


ووفقا لما ذكرته صحيفة “سبورت” السعودية، فقد نجح نادى النصر فى حسم صفقتين من العيار الثقيل، بضم قلب الدفاع الإسباني إيميرت لابورت، بجانب لاعب الوسط البرازيلي أوتافيو.


وحصل النصر على موافقة مانشستر سيتي على بيع لابورت كما وافق بورتو البرتغالي على رحيل أوتافيو للعالمي بحسب ما ذكرته الصحيفة السعودية.


وأشارت الصحيفة إلى أن الإسباني إيميريك لابورت والبرتغالي أوتافيو سوف يوقعان على عقديهما مع نادي النصر لمدة 3 سنوات، وينتظر وصولهما للعاصمة الرياض خلال الأيام القليلة المتبقية من الأسبوع الحالي من أجل اجتياز الفحص الطبي وإنهاء إجراءات الانتقال للفريق الأصفر.


وسبق وأن نجح النصر هذا الصيف في ضم الرباعي السنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا والبرازيلي أليكيس تيليس.


وشارك لابورت كبديل في فوز مانشستر سيتي على بيرنلي بافتتاح مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليكمل اللاعب 180 مباراة بقميص مانشستر سيتي في كافة البطولات.


وجاءت موافقة مانشستر سيتي على العرض تأتي بعد التعاقد الرسمي مع جوسكو جفارديول مدافع كرواتيا من لايبزيج.