التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة أرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت، الموافق 27 أغسطس 2022، ضمن الجولة الرابعة من المسابقة لموسم 2022-2023.

وتنطلق مباراة أرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، 16:30 بتوقيت جرينتش.

مشاهدة مباراة أرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي بث مباشر

وتذاع مباراة أرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1.

وقبل مباراة اليوم، يتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد تحقيق الفوز في أول ثلاث جولات بالمسابقة، حيث انتصر الجانرز على كريستال بلاس وليستر سيتي وبورنموث.

أما فريق فولهام فيتواجد في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباراة أرسنال اليوم، برصيد 5 نقاط، حيث تعادل أمام ليفربول وولفرهامبتون، وفاز على برينتفورد.

ويسعى فريق أرسنال لمواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نظيره فريق فولهام في مباراة اليوم، وذلك حتى يحافظ الجانرز على موقعه في صدارة جدول ترتيب البريميرليج.

بث مباشر مباراة أرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي

ويقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة أرسنال وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت، الموافق 27 أغسطس 2022، ضمن الجولة الرابعة من المسابقة لموسم 2022-2023.

Scan the code