التخطي إلى المحتوى


الساعة 09:45 مساءً
| (شذى الأهدل)

لا يعرف كثير من الناس من هو زوج الإعلامية منى الشاذلي الذي أنجبت منه بثلاث بنات، كونها لا تظهر معه كثيرًا بسبب عدم حبها لمواقع التواصل الإجتماعي.


زوج منى الشاذلي هو الإعلامي الكبير سمير يوسف، الرئيس التنفيذي لقنوات “CBC” الفضائية المصرية.


وانتشرت شائعات في وقت سابق أن زوج مني الشاذلي مسيحي الديانة ولكن في الحقيقة أن سمير يوسف زوج منى الشاذلي مسلم الديانة وليس مسيحياً كما أشيع من قبل.


ولدت الإعلامية منى الشاذلي في الثالث والعشرين من شهر ديسمبر وذلك في عام 1973 ولذلك فهي تبلغ من العمر 48 عام ، اسمها الكامل هو منى محمد محمود أحمد الشاذلي وهي من مواليد مدينة القاهرة وقد درست الإعلام في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.


 عملت الشاذلي في مجال العلاقات العامة في شركة المقاولون العرب، التحقت بعد ذلك بالعمل في شبكة راديو وتلفزيون العرب والتي كان يتم بثها من روما عاصمة إيطاليا.


انضمت إلى قناة “دريم الفضائية” المصرية وقدمت برنامج “العاشرة مساءً” والذي استضافت فيه العديد من الشخصيات الهامة والسياسية، منها رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان، والرئيس السابق للولايات المتحدة الأميركية جورج بوش، ورجل الأعمال أحمد عز، وطلعت السادات، كما قدمت برنامجي “90 دقيقة”، و”الحياة اليوم”.


وفي عام 2012 انتقلت إلى مجموعة “mbc” كمقدمة لبرنامج “جملة مفيدة”، لتنضم عام 2014 إلى قناة “سي بي سي” وتقدم حالياً برنامجها الشهير “معكم منى الشاذلي”.

Scan the code