429 Too Many Requests

You have sent too many requests in a given amount of time. قصة غريبة لشخص استدان من أشقائه مبلغ لشراء أرض بمليون و 600 ألف في جدة وأنقذ رجل من السجن • صحيفة المرصد - حصاد اليوم التخطي إلى المحتوى

صحيفة المرصد : قص راوي خلال لقاء له مع برنامج ” الأجاويد” المذاع على قناة المجد الفضائية، قصة رجل استدان من إخوانه ليشتري أرض في جدة، وعندما تدخل في قضية أمام المحكمة وقام بسداد دين لرجل حتى لا يتعرض للسجن حدث ما لم يتوقعه.

ترك الوظيفة

وقال : ” القصة لرجل بدأ حياته موظف بسيط، وتقاعد من الوظيفة وعمل في مجال العقارات، وبدأ بتأجير المحلات والشقق، ثم توسعت تجارته بشكل كبير بسبب حرصه على بر الوالدين وأعمال الخير.

شراء أرض

وتابع: ” في يوم أخبره أحد المستأجرين لشقة في عمارته بالرياض، أن لديهم أرض في شمال جدة وسأله إذا كان يستطيع بيعها أو شرائها. مشيرا إلى أن الرجل ذهب إلى جدة ليرى الأرض والصك، ووجد الأرض منبسطة ولكن بعيدة جدا، وتوجه إلى مكاتب العقارات في جدة لعرض الأرض للبيع ، ولم يزيد أحد السعر عن مليون و600 وألف.

وأكمل:” الرجل حاول جمع المبلغ وتسلف من إخوانه واشتروا الأرض بمبلغ مليون و650 ألف، ثم بدأ يسدد لأشقائه المبلغ.

إنقاذ شخص من السجن

واستطرد قائلا: “في يوم ذهب إلى كاتب محكمة العدل في الرياض وكان يوجد شخصين متخاصمين ، وحكم القاضي بالسجن على أحدهما لأنه لم يستطع السداد ، وفهم الرجل أن المبلغ 14 ألف، فكتب شيك بالمبلغ لتسديد ديون الشخص لإنقاذه من السجن، وذلك لوجه الله، لافتا إلى أن الشخص حاول معرفة رقم هاتفه أو عنوانه فقال الرجل له روح لأهلك وما أبغى منك شيء .

وأضاف: توجه الرجل إلى المكتب وتلقى اتصالا هاتفيا من أحد الأشخاص يعرض عليه شراء الأرض، بمبلغ 30 مليون ، فوافق على الفور، وتوسعت تجارته.

Scan the code