التخطي إلى المحتوى

أشارت التقارير السابقة إلى أن اشتراك Family Plan قادم لخدمة Xbox Game Pass قريبًا، وبعد فترة من الترقب وانتظار الكشف الرسمي، حصلنا على تفاصيل جديدة تمهيدًا للكشف الرسمي على ما يبدو.

كشفت مايكروسوفت أن Xbox Game Pass سيحصل بالفعل على فئة اشتراك عائلية في الفترة القادمة، مثلما حدث في الخدمات المماثلة سواء Netflix أو حتى Nintendo Online، وسبق وخضعت الخطة العائلية لخدمة Xbox Game Pass لاختبار محدود في أيرلندا وكولومبيا حتى وقت كتابة هذا التقرير، مع وجود خطط للتوسع إلى عامة الناس في تاريخ غير محدد.

كشفت صفحة Aggiornamenti Lumia على تويتر، المتخصصة في تتبع أخبار مايكروسوفت واكسبوكس، عن الاسم الرسمي لفئة الاشتراك الجديدة والتي ستعرف بـXbox Game Pass for Friends & Family.

يبلغ السعر المتوقع لخدمة Xbox Game Pass Friends & Family حوالي 25 دولارًا، وسيختلف بطبيعة الحال حسب المنطقة بسبب اختلافات العملة والقوانين والضرائب المحلية، وفي المقابل سيحصل ما يصل إلى خمسة مستخدمين على Xbox Game Pass Ultimate نتيجة لهذه الخطة، والتي يمكن أن توسع بسرعة قاعدة المستخدمين النشطين شهريًا للمنصة.

بحسب تقرير Windows Central، ونقلًا عن مصادر داخلية موثوقة، سيسمح خيار العائلة الجديد لخدمة Xbox Game Pass لما يصل إلى خمسة لاعبين داخل نفس البلد باللعب معًا باستخدام اشتراك Game Pass واحد.

وفقًا لمصادر موثوقة على دراية بجهود مايكروسوفت، يمكننا الآن تأكيد أن Xbox يمضي قدمًا في خطة عائلية لـ Xbox Game Pass، والتي من المفترض أن يتم إطلاقها في وقت ما هذا العام.

سيعتمد هذا الاشتراك على حساب واحد فقط، على غرار نظام العائلة من Nintendo لخدمات Nintendo Switch عبر الإنترنت، أو الخطط المشابهة لخدمات Netflix و Disney Plus.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

Scan the code