التخطي إلى المحتوى


الساعة 01:45 مساءً
| (شذى الأهدل)

تعد الفنانة إسعاد يونس إحدى أهم الفنانات في تاريخ مصر ولها العديد من الأعمال الفنية طوال تاريخها الفني الممتد لأكثر من نصف قرن شاركت خلاله كبار النجوم وعمالقة التمثيل في مصر والوطن العربي.


وكشفت الفنانة إسعاد يونس عن إنزعـاجها من التعليقات المرتبطة بتسريحة شعرها، ونشرت إسعاد يونس عبر حسابها على انستجرام صورتها ووجهت رسالة إلى المشككين في ارتدائها للشعر المستعار.


وكتبت: “بقالي 8 سنين متهـمة إني بلبس باروكة، ومعرفش إيه وجه الاتــ هام؟”، وأضافت إسعاد يونس: ” أنا حرة إن شاء الله ألبس حلة على دماغي”.


ولم تكن هذه المرة الوحيدة التي علقت فيها إسعاد يونس على شعرها، حيث كانت قد صرحت قبل ذلك في لقاء مع أمير كرارة أن شعرها الذي تظهر به حقيقي، وإنها لم ترتدي الباروكة إلا مرة واحدة حينما فوجئت أن شعرها يتساقط بشكل كبير.


وأكدت إسعاد أنها تقدم برنامجها «صاحبة السعادة»، منذ 8 سنوات، والبعض زعم أنها ترتدي باروكة، ولكن هذا غير صحيح، مشددة على أنها لم تستعمل الشعر المستعار إلا منذ نحو شهر لفترة قصيرة، لأنها فوجئت بتساقط شعرها خلال الفترة الماضية، ولكنها لم ترتدِ أي «باروكة» خلال الـ8 سنوات الماضية.


وأضافت في لقاء مع برنامج «سهرانين» على قناة «ON» الفضائية: «والله العظيم، والمصحف مش باروكة»، ودعت مقدم البرنامج ليجذب شعرها قائلة: «شد شعري أهو، شد بقوة»، وعندما جذب شعرها قالت له: «مش أوي كدة».


وتوضح إحدى إطلالات إسعاد يونس شعرها الحقيقي بدون أي تدخل من جانب مصففي الشعر، حيث يظهر أنه ذو كثافة أقل من المعتاد، صورة تظهر شعر إسعاد يونس الحقيقي دون تدخل من جانب مصففي الشعر.


بينما تُظهر صور قديمة للفنانة أنه ليس ناعما كما يبدو في هذا الوقت، وإنما كان أكثر خشونة، وذلك يظهر بوضوح في الأعمال الفنية التي شاركت فيها الفنانة الكبيرة ومنها مسلسل بكيزة وزغلول.


غير أن البعض يقول إن مظهرها في هذا المسلسل كان مقصودا أن يظهر شعرها بهذه التجاعيد، وأن شعرها الطبيعي فعلا شعر ناعم، ولكن كثافته أقل من الذي تظهر به حاليا.


وتستعد إسعاد يونس خلال الفترة الحالية لتصوير حلقات الموسم الجديد من برنامج “صاحبة السعادة”، بعد توقفه قبل شهر رمضان الماضي.


كما أجرت مقابلة الأسبوع الماضي مع فرانشيسكو توتي أسطورة كرة القدم الإيطالية ونادي روما، حيث ألتقته في المتحف القومي للحضارة المصرية، ودار بينهما الحديث حول الرياضة والسينما والموسيقى وصديقهما المشترك محمد صلاح.

Scan the code