https://sso.umk.ac.id/public/jsonn/https://www.inovadoor.com.br/https://sso.umk.ac.id/public/spaces/https://sso.umk.ac.id/public/posts/https://sso.umk.ac.id/public/document/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/toto-slot/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/apps/https://sso.umk.ac.id/public/plugin/https://sso.umk.ac.id/public/amp/https://159.203.61.47/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/config/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/jpg/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/tmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/kmb/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/amp/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/restore/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vendor/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/file/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/vps-root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/files/https://sso.umk.ac.id/public/analog/https://sso.umk.ac.id/public/etc/https://sso.umk.ac.id/public/bulk/https://138.197.28.154/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/json/https://dema.iainptk.ac.id/scholar/https://wonosari.bondowosokab.go.id/wp-content/upgrade/https://untagsmg.ac.id/draft/https://sso.umk.ac.id/public/web/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/data/https://sso.umk.ac.id/public/right/https://sso.umk.ac.id/public/assets/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/themess/https://dpmptsp.pulangpisaukab.go.id/wp-content/luar/https://sso.umk.ac.id/public/tmp/https://sso.umk.ac.id/public/font/https://dema.iainptk.ac.id/assets/https://dema.iainptk.ac.id/root/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/assets/https://dema.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://gem.araneo.co.id/https://mawapres.iainptk.ac.id/mp/https://152.42.212.40/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/nc_plugin/https://mawapres.iainptk.ac.id/wp-content/pages/https://admpublik.fisip.ulm.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/wp-content/pul/https://env.itb.ac.id/wp-content/luar/https://env.itb.ac.id/vendor/https://sikerja.bondowosokab.go.id/font/https://pmb.kspsb.id/gemilang77/https://pmb.kspsb.id/merpati77/https://disporpar.pringsewukab.go.id/wp-content/filess/https://pmnaker.singkawangkota.go.id/filess/https://triathlonshopusa.com/https://websitenuri77.blog.fc2.com/
تحقق من الأسعار والمواصفات والميزات المتوقعة – أخبار التكنولوجيا ، Firstpost - حصاد اليوم التخطي إلى المحتوى

أطلقت Vivo هاتف Y35 في ماليزيا قبل بضعة أسابيع. خلال حدث الإطلاق ، تم الإعلان أيضًا عن إطلاق الجهاز في دول آسيوية أخرى ، بما في ذلك الهند.

سيتم إطلاق الجهاز رسميًا في الهند هذا الأسبوع. ومع ذلك ، فقد قام بائع مومباي بالفعل بإدراج الجهاز على موقعه على الويب ونشر على Twitter أن الجهاز متاح قريبًا. على ما يبدو ، فإن Vivo Y35 متاح فقط في إصدار واحد في الهند.

نلقي نظرة على مواصفات وميزات Vivo Y35 والأسعار الهندية.

Vivo Y35: الميزات والمواصفات:
يتميز Vivo Y35 بشاشة 6.58 بوصة FHD + بدقة 1080 × 2408 بكسل. تستخدم الشاشة نوتش Waterdrop وتدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. يتم تشغيل الجهاز بواسطة Qualcomm Snapdragon 680 SoC ، مقترنًا بـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. يمكن للمستخدمين توسيع ذاكرة الوصول العشوائي بمقدار 8 جيجا بايت إضافية باستخدام وحدة التخزين الداخلية للجهاز إذا رغبت في ذلك. يمكن للمستخدمين أيضًا توسيع مساحة التخزين الداخلية باستخدام فتحة بطاقة microSD. من المتوقع أن يعمل الهاتف الذكي بنظام التشغيل Android 12 مع FuntouchOS 12 ، طبقة الملكية الخاصة بالشركة.

من حيث الكاميرات ، يحصل Vivo Y35 على نظام كاميرا ثلاثي. تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مقترنة بمستشعر ثانوي بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر آخر بدقة 2 ميجابكسل (ربما يكون مستشعر عمق). في المقدمة ، توجد كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي.

سيحتوي الهاتف الذكي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 44 وات. بالنسبة للاتصال ، يتميز الجهاز بشبكة WI-Fi مزدوجة النطاق وشريحتين 4G و Bluetooth 5.0 و GPS. سيحتوي Vivo Y35 أيضًا على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومنفذ USB من النوع C للشحن.

Vivo Y35: الأسعار والتوافر
في الهند ، سيأتي Vivo Y35 فقط في متغير 8GB + 128GB. من المتوقع أن يبلغ سعر الهاتف الذكي 18،499 روبية ومن المحتمل أن يكون متاحًا في لونين مختلفين ، الأسود والذهبي.

بدأت بالفعل العديد من سلاسل المتاجر الشهيرة في بيع Vivo Y35 ، ولكن الجهاز متاح بسهولة عبر الإنترنت في معظم مواقع التجارة الإلكترونية وموقع Vivo الإلكتروني.

Scan the code