التخطي إلى المحتوى


السبت، 12 أغسطس 2023 12:00 ص


مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء حاد، ويستطيع أن يسيطر على إنفعالاته بسهولة، ويمكن أن يواجه أي مشكلة بكل شجاعة ويجد لها الحلول الصحيحة.   


برج العقرب في حظك اليوم 12  أغسطس


مولود برج العقرب يتمتع بغموض وجاذبية كبيرة، ولديه حس مرهف وحساس، ويستطيع أن يحفز الأسرار، ويمتلك عزيمة عالية على تحقيق ما يريد مهما كانت التحديات من حوله.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


 


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:


أنت تعمل بكل شغف وحب، مما يجعلك قادر على تحقيق أهدافك في وقت قياسى، وتجعل الجميع منبهر بالنتيجة القوية، وتكون مستحق للتقدير والثناء والأحترام من زملائك.


 


برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


فكر في الخروج مع شريك الحياة في نزهة جميلة وتناول الطعام بالخارج، لقضاء بعض الوقت السعيد الرومانسى، مع التجديد من الروابط العاطفية بينكما.


 


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي:


لديك قوة بدنية قوية من جراء ممارسة التمارين الرياضية، أستمر على ذلك المنوال مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على العناصر المفيدة، مع تنظيم مواعيد النوم.


 


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


لديك قدرة عجيبة على تخطى كل العقبات التي تتعرض لها بذكاء شديد، مع وضع خطط طويلة الآجل لمشروعك حتى تقيم نفسك كل فترة لزيادة الأنتاجية بشكل مضاعف وسلس.







Scan the code