التخطي إلى المحتوى


الطيبة إحدى الصفات الحميدة لأصحاب برج السرطان، وقد يتعامل الكثير مع تلك الطيبة باستغلالها بشكل سيئ، لكن عندما يعلم هذا الطيب بذلك يتعامل معها بمثابة الخيانة وقد يسعى للانتقام.


برج السرطان فى حظك اليوم 26 أكتوبر

يتميز أصحاب برج السرطان بشخصيته القوية المسيطرة، فهو لا يستطيع العمل على فى مشروع لا يقوم بالسيطرة عليه حتى لا يفشل من وجهة نظره طالما لا يقوده بنفسه.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

    


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تشعر بالملل فى جو عملك الحالى وهذا قد يزعجك، قد تكون هناك بعض المشاكل فى سلوكك مع الآخرين عليك تعديلها، قد تحتاج إلى العمل الجاد لإكمال مهمتك، وقد يكون اليوم هو اليوم المناسب لك لتحليل عيوبك ونقاط قوتك.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


قد تتلقى الثناء والدعم من أحبائك، قد تخلص من سوء تفاهمك مع من تحب، قد تشعر بالرضا عن علاقة حبك وقد تستمتع بهذا اليوم على أكمل وجه.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى


قد لا تواجه أى مشكلات اليوم، ومع ذلك قد تتجنب تناول الوجبات السريعة خاصة المقلية، وذلك لثبات صحتك وقوتك، قد يكون لديك مناعة قوية، حاول أن تقلع عن تناول المشروبات الغازية أيضاً.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


قد تخطط لاستثمار المزيد من رأس المال فى الأعمال التجارية المستقلة لك لكى تعود عليك بدخل كبير، قد يؤدى هذا إلى زيادة أعمالك وأموالك وستتقدم مهنياً عن الفترة الماضية وبشكل ملحوظ.


 

Scan the code